Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer
close

تفجير بغداد : مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد | المصري اليوم : ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل.

تفجير بغداد : مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد | المصري اليوم : ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل.. أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد». وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. تفجير يستهدف المعهد الامريكي للغات في مركز محافظة النجف.

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد». وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. تفجيران انتحاريان في وسط بغداد يوقعان 20 قتيلا على الأقل.

العبادي يأمر بملاحقة الخلايا النائمة بعد تفجير بغداد
العبادي يأمر بملاحقة الخلايا النائمة بعد تفجير بغداد from www.aljazeera.net
وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل. أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. أصبحت مهزوما ومعزولا لا ينظر أحد إليك كبطل. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد». وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية.

وبعدها بدقائق.حصل تفجير ثاني.بالقرب من التفجير الأول عند تجمع الناس لمشاهده الانفجار.

وأعادت هذه التفجيرات مشهدا كان العراقيون يحاولون نسيانه وهو مشهد الدماء والأشلاء الناجمة عن التفجيرات الانتحارية قبل سنوات. أصبحت مهزوما ومعزولا لا ينظر أحد إليك كبطل. أدلى الرئيس العراقي برهم صالح، بأول تعليق على انفجارين انتحاريين استهدفا سوقا شعبيا وسط العاصمة بغداد في وقت سابق اليوم الخميس، وخلفا 28 قتيلا وعشرات الجرحى. أدان رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، التفجيرين الانتحاريين في بغداد، والذين أديا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى. وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين. من تفجيرات بغداد الارهابية وحتى تملق نتنياهو وتبويسه للحذاء، (رغم انه حذاء لشخص آخر) ليس سوى الا لهدف واحد، وهو رمي رئيس أميركي آخر في الفخ، من أجل هدر أرواح وأموال. قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد. تفجير يستهدف المعهد الامريكي للغات في مركز محافظة النجف. ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية. وكتب الحلبوسي، في تغريدتين على تويتر.

انفجار مزدوج يهز وسط بغداد. التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم. أصبحت مهزوما ومعزولا لا ينظر أحد إليك كبطل. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

‫تفجير الاوضاع في حزام بغداد بعودة فلول داعش والبعث مشروع ...
‫تفجير الاوضاع في حزام بغداد بعودة فلول داعش والبعث مشروع ... from i.ytimg.com
ووفقا لمصادر أمنية، أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و7 جرحى بساحة الطيران وسط بغداد. في تفجير انتحاري في ساحة الطيران. بدوره، قال الناطق الإعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول وقع اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين. تفجيران انتحاريان في وسط بغداد يوقعان 20 قتيلا على الأقل. من تفجيرات بغداد الارهابية وحتى تملق نتنياهو وتبويسه للحذاء، (رغم انه حذاء لشخص آخر) ليس سوى الا لهدف واحد، وهو رمي رئيس أميركي آخر في الفخ، من أجل هدر أرواح وأموال. وأعادت هذه التفجيرات مشهدا كان العراقيون يحاولون نسيانه وهو مشهد الدماء والأشلاء الناجمة عن التفجيرات الانتحارية قبل سنوات. أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إجراء تغييرات جذرية تخص الأجهزة الأمنية والاستخبارية المسؤولة عن حادث ساحة الطيران في بغداد. أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد.

تفجير يستهدف المعهد الامريكي للغات في مركز محافظة النجف.

في تفجير انتحاري في ساحة الطيران. وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد. بدوره، قال الناطق الإعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول وقع اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين. التحالف الدولي ردا على تفجير بغداد. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. ووفقا لمصادر أمنية، أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و7 جرحى بساحة الطيران وسط بغداد. ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر.

وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين. تفجيران انتحاريان في وسط بغداد يوقعان 20 قتيلا على الأقل. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. ووفقا لمصادر أمنية، أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و7 جرحى بساحة الطيران وسط بغداد. وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة.

تفجير بغداد يهز الثقة في العبادي
تفجير بغداد يهز الثقة في العبادي from www.aljazeera.net
ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. أصبحت مهزوما ومعزولا لا ينظر أحد إليك كبطل. وأكدت المصادر أن انتحاريا فجر نفسه بواسطة حزام ناسف. وأعادت هذه التفجيرات مشهدا كان العراقيون يحاولون نسيانه وهو مشهد الدماء والأشلاء الناجمة عن التفجيرات الانتحارية قبل سنوات. أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري وسط بغداد. وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد.

أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد».

تفجير يستهدف المعهد الامريكي للغات في مركز محافظة النجف. أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إجراء تغييرات جذرية تخص الأجهزة الأمنية والاستخبارية المسؤولة عن حادث ساحة الطيران في بغداد. وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة. أصبحت مهزوما ومعزولا لا ينظر أحد إليك كبطل. قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد. وأكدت المصادر أن انتحاريا فجر نفسه بواسطة حزام ناسف. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. أدان رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، التفجيرين الانتحاريين في بغداد، والذين أديا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى. وأعادت هذه التفجيرات مشهدا كان العراقيون يحاولون نسيانه وهو مشهد الدماء والأشلاء الناجمة عن التفجيرات الانتحارية قبل سنوات. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. وكتب الحلبوسي، في تغريدتين على تويتر. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية. تفجيران انتحاريان في وسط بغداد يوقعان 20 قتيلا على الأقل.

Posting Komentar untuk "تفجير بغداد : مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد | المصري اليوم : ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل."